أخـر الأخبار
Mundiana travel agency logo
الموقع الرسمي
National Bank Of Egypt Club
" البطل يمرض ولا يموت " رحلة صعود البنك الأهلي
23 مايو 2019

" البطل يمرض ولا يموت " هذه المقوله في كره القدم تعني الكثير، ويقصد بها ان الكيانات الكبيرة قد تتعرض لعديد من الكبوات، والعثرات، وعدم التوفيق وقت المسيره  حتي يظن الكثير انه ليس هناك امل في استعاده الهيبه والمكانه مره اخري، لكن كل هذا يذهب بالتحدي، والإرادة ليقف بعدها  كما كان ليهز اركان اليائسين .

منذ اللحظه الأولي، وسقوط البنك للدرجة الثالثة ، تكاتف مجلس إداراه النادي، وقرر عدم الاستسلام لتلك الدرجة، والتي لا تليق بمكانة، وفي مشهد  جسد اسمي معاني الوفاء والتفاني، قرر العوده في  عام واحد فقط .

لم تكن الخطوة بالسهلة، حيث ان هناك فرق عريقه تقاتل منذ سنوات من أجل العوده والصعود بين الكبار، ولم يحالفها التوفيق، ولكن كان  للبنك الأهلي رأي اخر،  وكسر كل  القواعد، ليعود بعد عام واحد .

 كان عام ملئ بالأحداث، مخيف، وحماسي اعاد الثقه بعد ان اصاب الجميع نوع من انعدام الأمل، فاستحق لقب (يمرض ولا يموت) نافس بشرف، واعتلي قمه المجموعه بشراسه، بين فرق كبيره لديها نفس الهدف، و الطموح، حتي وصل مع النادي العريق  جولدي الي  مباراه فاصله اشاد  واقر بها الجميع  فتربع منفردا في اولي ثمار الصبر، فكان اول الغيث قطره.

تحول بعدها الفريق في دوره الترقي الي بطل مخفيف، يعرف ماذا يريد، ويخطو بثبات، ويتحرك بهدوء بين كبار وابطال اربع محافظات، ليحقق الصعود بجداره واستحقاق بدون هزيمه، وعاد من جديد، فمن حق كل من ينتمي لهذا الكيان ان يفخر بذلك .

 فوحدنا يمكننا ان نفعل القليل ، ومعا يمكننا ان نفعل الكثير فإذا كنا قد استطعنا  ان نري ابعد من غيرنا  فلأننا وقفنا  علي اكتاف عدد كبير من العمالقه ..

ناديكم  

        # البنك_ الاهلي

حوارات

«تشتري تتصور».. معرض لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي البنك الأهلي
أخبار متنوعة

اللواء أشرف نصار: عيد سعيد علي الأمة الإسلامية
يحيى ابو الفتوح يكرم " الدنمارك " بنادي البنك الأهلي بالعجوزة
" غدا " بحضور ابو الفتوح ونصار البنك الأهلي يختتم الدورة الرمضانية
الإتحاد المصري للإعاقات الذهنية بضيافة نادي البنك الأهلي
" البطل يمرض ولا يموت " رحلة صعود البنك الأهلي
الدوريات

الدورى الأسبانى
الدوري الإنجليزي
جدول الترتيب

المصري
الأسباني
© كافة الحقوق محفوظة 2018 .نادى البنك الأهلى المصرى